الأخبارمانشيت

افتتاح ممثلية الإدارة الذاتية الديمقراطية في العاصمة الروسية

افتتحت اليوم في العاصمة الروسية موسكو ممثلية الإدارة الذاتية الديمقراطية  بحضور العشرات من ممثلي الفعاليات والنشاطات السياسية والاجتماعية والمدينة.

حيث بدأت مراسم الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت، وخلال المراسم ألقيت كلمات من قبل ممثلة الإدارة الذاتية الديمقراطية في أوروبا سينم محمد، والبرلمانية عن حزب الشعوب الديمقراطي في شمال كردستان فلك ناز يوجا. وأكدتا في كلمتيهما على  أن افتتاح الممثلية من شأنه أن يقوي العلاقات الروسية الكردية، ويساهم في حل الكثير من مشكلات المنطقة.

ثم ألقى ممثل الإدارة الذاتية في روسيا كلمة رحب فيها بالحضور وقال “حضور شخصيات روسية كبيرة في مراسم الافتتاح  يبين مدى قوة العلاقات بين روسيا  وروج آفا”، وأكد أن افتتاح ممثلية الإدارة الذاتية في روج آفا هي “خطوة تاريخية”.temsilcilik açılışı

وأشار عثمان إلى أن افتتاح هذه الممثلية هي خطوة تاريخية وأضاف قائلاً “هذه خطوة تاريخية على طريق الانفتاح العالمي على الإدارة الذاتية الديمقراطية في روج آفا، وهي خطوة مهمة لحل الأزمة السورية وعموم مشكلات الشرق الأوسط”.

وقصت ممثلة الإدارة الذاتية الديمقراطية في أوروبا سينم محمد، والبرلمانية عن حزب الشعوب الديمقراطي في شمال كردستان فلك ناز يوجا شريط الافتتاح.لمشاهدة الفيديو يرجى الضغط على رابط التالي:

ممثل حزب الاتحاد الديمقراطي السوري: أكراد سوريا يرحبون بالحملة الجوية الروسية منذ انطلاقها

زر الذهاب إلى الأعلى