بريمنمانشيتنشاطات

بمناسبة الذكرى السنوية 12 لحزبنا PYD احتفال كبير في مدينة بريمن الالمانية .

بمشاركة كبيرة من أعضاء ومناصري الحزب والجالية الكوردستانية في المانيا نظم حزبنا الاتحاد الديمقراطي احتفال مركزي في مدينة بريمن بشمال المانيا بمناسبة الذكرى السنوية الثانية عشر لتأسيس الحزب .

بداء الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الوطن وقضيته على أنغام النشيد القومي اي رقيب . تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الموسيقية والمقاطع المسرحية والأشعار بالإضافة الى الكلمات السياسية وبرقيات التهنئة بهذه المناسبة الخاصة والهامة في مسيرة الحزب ونضاله لاجل خدمة شعبه وقضيته .

ومن هذه الكلمات ألقت الرفيقة ميديا احمد كلمة باسم تنظيم المرأة لحزب الاتحاد الديقراطي في مدينة بريمن ، وكلمة باسم ناف دم القاها السيد سعيد خوجة ، وكلمة باسم وحدات حماية الشعب القاها الرفيق جودي روناهي ، وكلمة باسم مؤسسة عوائل الشهداء القاها السيد احمد اكتاش ، والقيت كلمة باسم الحركة الاسلامية الكوردستانية ، وكلمة باسم الاتحاد الوطني الكوردستاني .

بارك وهنأ الجميع الحزب وأعضائه ومناصريه بهذه المناسبة الهامة في تاريخ الحزب والانجازات والخطوات الكبيرة المقدمة للشعب الكودي والتى اوصلت الحزب الى هذه المكانة والمرتبة القيمة والمتقدمة سوريا وكوردستانيا خاصة وان الحزب يعقد في هذه الأثناء مؤتمره السادس على ارض روج افا في مدينة رميلان بحضور كوردستاني كبير قل نظيره ومشاركة قوى وأحزاب سورية وعالمية .

وكانت الرئاسة المشتركة للحزب قد أرسلت ايضا تهنئتها وتمنياتها للمشاركين في الحفل ومعتذرين على عدم المقدرة في الحضور او المشاركة بسبب التزاماتهم تجاه المؤتمر وضيوفه . وبالنسبة للفنانين الذين شاركوا في الحفل هم بنكين عفريني ودلو دوغان وفريد كورداغ و سيبان حسكو وحميد باهوز وزندين سليمان وكوما روج افا بجناحيها الموسيقي والمسرحي ايضا .

المركز الإعلامي لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD – اوربا

زر الذهاب إلى الأعلى