الأخبارمانشيت

المجلس التنفيذي في مقاطعة عفرين يستنكر صمت التحالف حيال الهجوم الارهابي على قرى المقاطعة

في الوقت الذي تزداد فيه تأزم الموقف الإنساني بحق المواطنين في مقاطعة عفرين الأمنة جزاء الحصار المبرمج والممنهج من قبل جبهة النصرة وداعش وأخواتها الأخوانية والأردوغانية ( الأئتلاف وحزب العدالة والتنمية ) ومن يلف لفيفهم من العصابات المرتزقة على تخوم المقاطعة وحي الشيخ مقصود بحلب .
يؤكد من جديد مدى ارتباط تلك العصابات بالموقف التركي المعادي للشعب السوري والكردي برمته, ويثبت من جهة أخرى مدى معاداة تلك الجماعات التي تدعي بأنها معتدلة تجاه القوى الديمقراطية السورية حليفة القوى المناهضة لدحر الإرهاب على الأرض السورية إن أي مناورة للدخول إلى عفرين بحجة مهاجمة جيش الثوار ستكون حتماُ معركة خاسرة كوننا مصممون على فتح كل المنافذ والطرقات التي تخدم المواطنين والشعب السوري .
إننا في الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي بمقاطعة عفرين الصامدة صمود آرين ميركان نؤكد وكلنا ثقة عالية إن قواتنا البطلة والتي بذلت الغالي والنفيس ومنذ انطلاقة الثورة في سوريا ماضية في تحقيق أمل الشعب السوري والكردي من الحسكة و حلب وإلى مختلف المدن السورية الأخرى .
ونؤكد في الوقت نفسه التزام التحالف الدولي الصمت حيال التعاون بين المرتزقة والحكومة التركية حتى الساعة وعدم قيامه بواجباته تجاه الإرهاب الممارس بحق الشعب والقرى والمناطق الكردية في مقاطعة عفرين وحي الشيخ مقصود بحلب .
ليعلم القاصي والداني إننا مدرسة للشهادة ومستعدون أن نبذل كل ما بوسعنا كشعب وإدارة وقوى عسكرية وأمينة للدفاع وتقديم الروح والبدن والجسد والمال عربون الدفاع عن مقاطعة عفرين والزود عن أراضيها مهما بلغ الثمن .

تحية إلى شهدائنا البررة الأبطال الذين ضحوا في هذه المعارك ولأهلهم الصبر والسلوان والشفاء لجرحنا .

زر الذهاب إلى الأعلى